(لي سيدول) ينتصر في دوري ساسونج 2-1 ضد (بارك ياؤونجن)

6 02 2009

انتصر اللاعب لي سيدول في دوري سامسونج للعبة القو انتصارين مقابل انتصار …

المباراة الأخيرة تميزت بأنها عرضت على الإنترنت ،،،  وكانت النتيجة انتصار للاعب لي سيدول (Lee Sedol) بنقطة ونصف ضد بارك ياؤونجن (Park Yeonghun) ,,, وقد عرضت اللعبة على سيرفر سايبرورو (Cybrero Server).

هذا الرابط http://www.gogameworld.com/ علق فيه اللاعب ليو شانج هيونج (Yoo ChangHyuk) الذي حصل على مركز 12 في نفس الدوري.

إليكم الصور

 

اللاعبان وسط ال�كم

اللاعب لي سيدول يفكر قبل ت�ريك ال�جر

نظرات باردة من اللاعب لي سيدول ريثما يفكر خصمه

إجراءات

Information

اترك رد

