اللاعب قو لي (Gu Li) يربح كأس البي سي (BC Cup)

16 05 2009

حصل اللاعب قو لي (Gu Li) على كأس البي سي الرابع (BC Cup) في يوم 4 من شهر May لهذا العام 2009

وانتصر في المباراة النهائية على اللاعب تشو هانسيونج (Cho Hanseung) بثلاث انتصارات لقو لي مقابل انتصار واحد لتشو هانسيونج

هنا رابط اللعبة النهائية .. تحتاج لبرنامج Xuang Xuang Go لتشغيل اللعبة على هذا الرابط

وهنا رابط لرؤية أحداث دوري البي سي

111

113

112

وهذا الكأس يعتبر خامس كأس عالمي يحصل عليه اللاعب قو لي (Gu Li) خلال 12 شهر الأخيرة .. وبالمقارنة مع أبطال العالم الآخرين فيعتبر هو الأفضل …

فلي سيدول (Lee Sedol) حصل عل كأسين ،، وتشوي تشيولهان (Choi Cheolhan) حصل على كأس واحد ،، أيضا لي تشانج هو (Lee Changho) فلم يحصل إلا على كأس واحد ..

114

إجراءات

Information

اترك رد

