طريقة التسجيل في موقع KGS

29 05 2009

اخترت هذا الموقع لأنه الأفضل في وجهة نظري ..

ادخل على موقع KGS

KGS01

1- هذا رابط تحميل برنامج الجافا .. بس أتوقع كلنا عندنا جافا بالجهاز ..
2- استخدم ايميل غير (الهوتميل) .. ولا ما راح تقدر تسجل
3- إذا كنت أول مره تستخدم هذا الموقع
4- اختر اسم لك واكتبه في خانة الاسم “Name” .. وما يحتاج تكتب رقم سري
5- اختر زائر “Guest” .. عشان تدخل الموقع

KGS02

هذا ما راح يطلع لك إلا إذا كان الاسم متكرر .. يعني لازم تختار اسم ثاني

KGS03

راح تطلع لك هذي الصفحة إذا كان الاسم مو متكرر .. اضغط ok

KGS04

لازم الحين تكمل التسجيل ..

user >>> Register

راح تطلع الصورة هذي

KGS05

تسجل الاسم في خانة “Real Name” .. تسجل الايميل في خانة “Email” .. وتضغط ok

وبعدين تنتظر ايميل يجيك فيه الرقم السري

KGS06

تاخذ الاسم والرقم السري وتدخل على الموقع من جديد

KGS07

بعد ما تسجل الاسم والرقم السري اضغط على ok

أنت الان عضو في الموقع .. إذا بغيت تغير الرقم السري .. أو المعلومات الشخصية

KGS08

User >>> Edit Personal Information

راح تطلع لك هذي الصفحة

KGS09

هنا تغير الرقم السري من الخانات اللي فوق على اليسار …

————————————————————————–

حاولت أخلي الشرح سهل قد ما أقدر ..

أتمنى كل واحد يسجل يعطينا الاسم حقه عشان نلعب مع بعض اذا دخلنا ..

إجراءات

Information

29 تعليق

14 10 2012
أحمد زكرياء

لعبة حسب مفهومنا جد رائعة لكن يقينا حائرين كيفية التسجيل دلونا

17 03 2012
Ra3i Altima

ممتاز .. اهم شي انك سجلت .. انا اذا دخلت اللعبة بدور اسمك ..

17 03 2012
taha jamil

انا مبتدىء بالعب ممكن تلعب معي عشان اتعلم اسمي بالعبة taha

18 02 2011
mohmmd2005

عمر ادخل الموقع ابي العب قيم

18 02 2011
mohmmd2005

طيب انت تدخل العصر انا الحين داخل واسمي mohmmd2005

15 02 2011
Ra3i Altima

مافي وقت محدد ادخل فيه .. بالعاده اذا شافني احد على الماسنجر فاضي ندخل نلعب .. او نتواعد على وقت ندخل فيه ..

14 02 2011
mohmmd2005

اخوي انت متى تدخل اللعبة ؟؟؟؟

14 11 2010
Ra3i Altima

على البركة .. الموقع كبير مره وبتاخذ وقت على ما تتعلم عليه مضبوط ..

على العموم .. أنا فاضي الأيام هذي إذا ودك نلعب قيم سوا ضيفني على المسنجر

14 11 2010
...

ابشرك رجعت الغرفه D:
ومشكور اخوي لكن ماابغى اتعبك معاي
وباحاول اتعلم بنفسي 🙂

13 11 2010
Ra3i Altima

القائمة الموجودة فوق اختار Room

خامس خيار open room

اخوي انا من فترة ما لعبت بس لو حبيت اعلمك بالبداية طريقة اللعب ما عندي مشكله

ضيفني على المسنجر ^_^

13 11 2010
...

ابشرك عرفت وشلون ارجع English game rooms
لكن ماعرفت ارجع open game >> بينجلد P:

13 11 2010
...

وراحت من عندي بعد غرفة ” English game rooms”
علموني شلون ارجعها

13 11 2010
...

اخوي بغيت اسالك
انا مدري وش حست في الموقع واختفت من عندي غرفة ” open game ”
كيف ارجعها؟؟

13 11 2010
...

خلاص لقيت الرساله في البريد
ومشكور اخوي ^_^

13 11 2010
Ra3i Altima

محمد اي رابط تقصد .. لازم يطلع لك الموقع

إذا طلع مربع ابيض بالنص يعني في مشكله بالجافا عندك وحلها بسيط

ضيفني على المسنجر اذا عندك اي سؤال او اي مشكله

ra3i-altima@hotmail.com

13 11 2010
Ra3i Altima

شيك على البريد المزعج spam mail

13 11 2010
...

السلام عليكم
انا سجلت في الموقع لكن ماوصلني رساله ع الايميل اللي فيها الباسوورد
وش اسوي؟؟

15 02 2010
mohmmad

السلام عليكم …… بصراحه جهد تشكر عليه يا عمر بس انا دخلت على الرابط وماطلع لي نفس الصفحه وحاولت ابحث في النت وماطلع شي

5 02 2010
Apples

يا هلا فيكم أسمي Apple123

انتبوه مستواي قوي هععع

2 11 2009
Ra3i Altima

ايش المشكله اللي واجهتك POPO ??

2 11 2009
POPO

اااااااااا

14 09 2009
Ra3i Altima

حياك الله أخوي نايف ،، وحاضرين لأي سؤال

14 09 2009
nayif

الله يعطيك الف عافية على المجهود اللي تقدمه

وانا متابع لموقعك بشكل كبير وانشا الله اتعلم اللعبة واجي اكسر رووسكم << احلى ياقوي

تم إضافة الموقع الى المفضلة

تحياتي : nayif

18 08 2009
Ra3i Altima

يعطيك العافية .. أول واحد يسجل اسمه

أنا بعد نسيت اكتب اسمي muhaidib

نشوفكم ف الموقع

17 08 2009
.............

اللعبه اعجبتني مر”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””ه

اسمي we4ed

3 07 2009
بنوتة العز

اكتبي لي ايميلك عشان اضيفك عندي اوكي

3 07 2009
بنوتة العز

اهلين هديل انا مسجله بالموقع

وانا توني مبتدئه مااعرف العب زين

وبارسل لك ايميلي عشان نلعب انا وياك

اوكي

2 07 2009
Ra3i Altima

وعليكم السلام

حياك الله هديل ،،

احنا الحين أربعة نلعب دائما على النت .. وفي اثنين بس ما يلعبون دائما

انت راح تكونين رقم 5 .. اذا ودك تشاركين هذا ايميلي

ra3ialtima@gmail.com

2 07 2009
هـديـل

السلام عليكم ..

عمر ..شكرا جزيلا فتحت لي آفاقا لم أتصور انها قد تستوقفني ذات يوم .. سعيدة بالفعل لمروري على مدونتك ..

اتممت التسجيل بالموقع ولكن لن اضع اسمي .. هل تمزح ؟! .. لن أستطيع اللعب معك فلست ندا لك ^_^ولن أكون كذلك .. شكرا مجددا.. ربما ذات يوم .. بعد حوالي الاربعين عاما حين أكمل الـ50 من عمري واصبح امتلك خبرة تسمح لي باللعب معك حينها فقط سأضع اسمي هنا وسأكتب بجانبه ..”مبارك لك مقدما ” 🙂

اعتذر للإطالة ..

خالص تحياتي

هديل

اترك رد

