قد مره قدرت تحله؟ مكعب روبك Robik’s Cube

7 02 2011


اليوم وأنا أتمشى بالسوق لقيت لعبة قديمة مره ما أعرف ايش اسمها !!

في ناس يسمونها “المكعب السحري” أو “مكعب روبك” أو “ممكن هذي اللعبة لو سمحت؟”

يمكن تعرفونها ؟؟ من عرفت اللعبة وأنا عندي يقين أنها ما تنحل أبد .. يوم كنت صغير كنت أشتريها وأحاول أحافظ عليها عشان ما يخرب الشكل لأني ما راح أقدر أرجعها ،، لكني اليوم أول ما شريتها خربتها وقررت أرجعها 🙂

بحثت شوي عن اللعبة وقلت أكيد في طرق للحل .. وفعلاً ،، في استراتيجيات للحل وجالس احاول ارجعها .. أنا متحدي نفسي خلال اسبوع أكون تعلمت للعبة ..

راح أتكلم عن اللعبة بتفصيل في موضوع ثاني إن شاء الله ..

إجراءات

Information

2 تعليقان

4 03 2011
Ra3i Altima

بصراحة ما عرفت أحله إلا بعد ما أخذت مساعدات من اليوتيوب .. أتوقع أنه صعب جدا لكن إذا تعرف بعض الأفكار راح تقدر تخليه سهل

2 03 2011
mohmmd2005

انا احله سهل

اترك رد

